طرق التفكير في وضع الاستراتيجيات

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

على مدار العام الماضي ، التزمنا بشدة بتعلم كيفية وضع استراتيجيه بعد سنوات عديدة من الفشل في أن تكون مربحه . لقد بدأنا في هذه الرحلة عندما اكتشفنا بعض المعادلات و طرق التفكير في الكتب و المناهج التي نقوم بتدريبها. على الرغم من اننا لا نتبع أساليب جاهزة في بناء الانظمة ، فإننا نستخدم الإطار العام للتفكير بأي نظام مالي ، وبينما لا نزال في مراحل متقدمة من مراحل الاختبار على حساباتنا المباشرة ، نود مناقشة وربما مساعدة الآخرين في بناء انظمة تناسبهم. نعتقد أن هذا هو المفتاح.

 المعلومات الواردة أدناه هي فقط الطريقة التي وجدناها تعمل بشكل جيد بالنسبة لنا ونحب أن نناقشها مع الآخرين على أمل اختصار رحلتهم ونحن متأكدون من أننا سوف نحصل على بعض المساعدة على طول الطريق أيضًا!

وفقا لما توصلنا اليه ، من المهم العثور على مؤشرين يعملان من أجلك من خلال التجربة والخطأ في الاختبار اليدوي. نعتقد حقا أنه لا توجد طريقة ممكنة للنجاح في الاختبار المستقبلي حتى تقوم بذلك من فريم إلى آخر في إعادة الاختبار اليدوي على شيء مثل العرض و الطلب . هذا ما يمنحك الخبرة والاعتراف بما شاهدته من قبل والثقة للنقر على زر الشراء / البيع.

ستحتاج إلى تخصيص المؤشرات التالية:

– مؤشر الاتجاه

– مؤشر دخول

– مؤشر دخول ثانوي (تأكيد)

– مؤشر خروج (يمكن أن يكون مماثلاً للدخول أو مختلف)

ولكن احذر قبل أن تصبح مجنونًا بالمؤشرات ، من المستحسن أن تقوم بسحب شارت يومي فارغ واللعب بمؤشر الاتجاه الذي ترغب في تجربته. لمدة 6 أشهر من الاختبار الخلفي اليدوي (نحن نستخدم انظمتنا الخاصة) في كل مرة يشير فيها إلى الذهاب إلى اتجاه ، قم بتعيين جني ارباح و وقف خسارة . فقط دعها تعمل حتى تصطدم بواحد أو آخر. إذا كانت مربحه على مدار 6 أشهر ، فقد حان الوقت للانتقال إلى الخطوة التالية!

اشترك بقائمتنا البريدية

احصل على آخر التحديثات وابق على اطلاع

المزيد من المقالات

غير مصنف

كيف تصبح متداول ناجح ؟

كيف تصبح متداول ناجح فى سوق الفوركس هذا سؤال دائما يخطر على بال كل متداول سواء كنت متداول مبتدئ او متداول محترف يريد المزيد من

المدونة

قواعد الفوركس السبعة

القاعدة الأولى لا تكره الفوركس، ولكن كن صبورًا، فالصبر مفتاح الفرج القاعدة الثانية لا تقلق أبدًا طالما أنت ملتزم بإدارة رأس المال القاعدة الثالثة استعن